جلسة مرتقبة بين الخطيب وكولر في الأهلي

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد عودته من الإجازة لمناقشة عدد من الملفات المهمة.
وكان من المفترض أن يعقد الخطيب الجلسة الفترة الماضية ولكن ضيق الوقت لمرض العامري فاروق نائب رئيس النادي وسفر كولر إلى بلاده لقضاء إجازة أدى لتأجيل الجلسة.
ومن المتوقع أن تشهد الجلسة مناقشة المدير الفني في بعض الأمور، وعلى رأسها الصفقات الجديدة وملف الراحلين، بجانب معرفة أسباب تذبذب المستوى وانطلاقة الفريق الضعيفة، فضلا عن عدم الاستفادة من اللاعبين بشكل جيد وتطبيق التدوير بشكل غير مناسب.
وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف ‏العام على الكرة، عقد اجتماعًا مطولًا مع شركة ‏الأهلي ‏لكرة القدم، برئاسة المهندس عدلي القيعي، ‏وعضوية خالد عبد القادر، وبحضور أمير توفيق ‏القائم بأعمال المدير التنفيذي، ناقش خلال الاجتماع العديد من ‏الملفات التي سبق وأن كلف الشركة ‏بإنجازها خلال الفترة الماضية.
 ‏كما جاء في الاجتماع مناقشة ‏الاستعدادات للمرحلة القادمة، وما تشهده ‏من احتياجات خاصة بقطاع الكرة ‏سواء على صعيد الأكاديميات أو ‏الناشئين أو الفريق الأول، والذي ‏استحوذ على النصيب الأكبر من ‏الوقت، بهدف توفير ما يتناسب ‏مع التحديات التي يخوضها ‏خلال ‏الفترة القادمة.‏
 

ترشيحاتنا