بن ناصر يكشف موعد عودته لملاعب ميلان بعد غياب 7 أشهر

إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي
إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي

كشف اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، عن موعد عودته للملاعب بعد تعافيه من إصابة في أربطة الركبة منذ بضعة أشهر.
وقال إنه يجب أن يعود إلى الملاعب في منتصف ديسمبر بعد سبعة أشهر من الغياب بسبب إصابة في أربطة الركبة، مؤكدا أن ميلان يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا.
وابتعد اللاعب الدولي الجزائري عن الملاعب منذ تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته في مايو الماضي، الأمر الذي تطلب إجراء عملية جراحية وغيابه لفترة طويلة.
وتحدث بن ناصر إلى الصحفيين في حفل بمناسبة افتتاح كاسا ميلان دبي، وقال لصحيفة ذا ناشيونال إنه يتوقع أن يلعب مرة أخرى بحلول منتصف الشهر المقبل.
وأردف: "هذا صعب. عندما تتعرض لهذا النوع من الإصابة، وفي هذه اللحظة أيضًا، لأن تلك كانت إحدى أهم المباريات في حياتي.
وقال: "لكن لا بأس، عندما ترى أشياء إيجابية يومًا بعد يوم، فأنت تعمل، ولديك خطة للعودة، وترى أن هناك بعض الخطوات. لم أكن أعمل لمدة شهرين، وبعد ذلك كنت أمارس رياضة الدراجة، ثم الجري، ثم أكثر.
واستطرد إسماعيل بن ناصر: "كل شيء يسير على ما يرام، ولا أشعر بأي شيء على ركبتي. ولم يكن هناك أي رد فعل أيضًا."
وكان قد تعرض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا للإصابة خلال مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر في 10 مايو، وعلى الرغم من البداية الصعبة للموسم الحالي، فإنه يعتقد أن زملائه سيعودون إلى هناك مرة أخرى في عام 2024.
وقال بن ناصر: "أولاً، عليك أن تلعب من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، وليس اللعب فقط من أجل التواجد في دوري أبطال أوروبا".
"بعد ذلك، عندما تتذوق طعم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فأنت تريد أن تتقدم إلى مستوى أعلى، وأن تفعل ما هو أفضل. ولهذا السبب سنحاول هذا العام.
واختتم: "لأنه كما قلت، نحن لسنا هنا فقط لنكون هنا في المجموعة وهذا كل شيء، أو ربع النهائي وهذا كل شيء. لا، نريد الفوز بها. ولكن، كما رأينا، سيكون لدى الكثير من الفرق فرصة للفوز بها.
وفشل ميلان في تسجيل أي هدف في أول ثلاث مباريات، لكن الفوز 2-1 على باريس سان جيرمان فتح باب التأهل على مصراعيه.
ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد سبع نقاط، يليه باريس سان جيرمان بست نقاط، وميلان بخمس نقاط، ونيوكاسل يونايتد بأربع نقاط.
 

ترشيحاتنا