في جولة مفاجئة محافظ الشرقية يُشدد على سرعة الإنتهاء من اعمال التطوير الجارية بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد أعمال  التوير بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق
محافظ الشرقية يتفقد أعمال التوير بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق


 

 
قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعه أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، وكذا الوقوف على أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع المدينة لسرعه الإنتهاء منها ودخولها الخدمة طبقاً للجدول الزمني المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

 

بدأ المحافظ جولته بمتابعة أعمال تركيب بلاط الانترلوك على الأرصفة بشارعي القومية وامتداد المشير احمد إسماعيل وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي وتنفيذا لخطة المحافظة في توحيد الأرصفة لتسهيل سير المواطنين بالشارع ، مشدداً على سرعه الإنتهاء من تنفيذ الأعمال والزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد.

 

كما حرص محافظ الشرقية على متابعة مدى التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم والوقوف على الإجراءات المتخذة لترشيد إستهلاك الكهرباء وفصل التيار الكهربي عن اللوحات المضيئة ترشيداً لإستهلاك الكهرباء مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق تفقد عدد من شوارع ومناطق المدينة ومنها ( شارع المعهد الفني التجاري – منطقة مستشفي العبور - منطقة القنطرة - امام كلية التربية النوعية -  كوبري المعلمات - منطقة ترعة المسلمية - شارع الحمام - منطقه الصاغة – شارع الجلاء) وكذلك منطقتي قسم الجامع ويوسف بك ليصدر تعليماته لرئيس حي ثان الزقازيق بإدراجهما في خطة أعمال رصف الإنترلوك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها .

التقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة ، وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

 

إختتم محافظ الشرقية جولته بمتابعة أعمال التطوير والتجميل الجارية بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق وذلك بعد أن تم الإنتهاء من توسعة الطريق والبدء في إقامة حدائق ومتنزهات للمواطنين وأماكن انتظار للسيارات لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للشارع باعتباره أحد اهم المعالم الرئيسية المميزة للمدينة 

ترشيحاتنا