3 أعمال درامية تدخل البلاتوهات خلال أيام

أحمد السقا
أحمد السقا

تنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية في السباق الدرامي في رمضان المقبل، أبرزها الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، ونعمة الأفوكاتو والذي انتهت مي عمر من تصويره منذ أسابيع قليلة، وصلة رحم بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار، الكبير أوي بطولة أحمد مكي، المعلم لـ مصطفى شعبان.

 

ومسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، كما تنافس غادة عبدالرازق بمسلسل صيد العقارب، وإجازة وضع بطولة ريهام عبدالغفور، إمبراطوية ميم لـ خالد النبوي، حق عرب بطولة أحمد العوضي، وصدفة بطولة ريهام حجاج، وأخيرًا مسلسل كوبرا لـ محمد إمام.

 

وانتهي عدد من النجوم من تحضيراتهم النهائية لمسلسلاتهم واستقروا على بدء التصوير في نوفمبر الجاري، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز هذه الأعمال،  البداية مع مسلسل "كامل العدد 2"، والذي تبدأ دينا الشربيني تصويره خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولة العمل كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، ميمي جمال، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وينطلق تصوير مسلسل"العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي خلال أيام، ويشاركهما بطولة العمل كل من مي كساب، باسم سمرة، حنان يوسف، هدى الإتربي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي، والسقا وطارق لطفي يظهران كشقيقين، بينما تجسد حنان يوسف شخصية والدتهما.

ويبدأ حماده هلال تصوير الجزء الرابع من مسلسل "المداح" خلال أيام، بعدما حققت الأجزاء الماضية نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية، ويشارك في بطولة العمل هبة مجدي، يسرا اللوزي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ترشيحاتنا