أخر الأخبار

دينيز: لا أخلط بين عملي في البرازيل وفلومينينسي

فرناندو دينيز
فرناندو دينيز

وكالات

أكد فرناندو دينيز مدرب البرازيل المؤقت، امس الإثنين، أنه لا يخلط بين عمله في فلومينينسي، الذي توج للتو بطلا لكأس ليبرتادوريس، وفي منتخب "السامبا".

وأوضح دينيز أنه لا يمكن إجراء مقارنة بين مباراة للمنتخبين البرازيلي والأرجنتيني، اللذين سيتواجهان في تصفيات كأس العالم 2026 يوم 21 نوفمبر، وبين نهائي ليبرتادوريس الذي جمع فريقي فلومينينسي وبوكا جونيورز.

وتوج فلومينينسي البرازيلي، بقيادة المدير الفني دينيز، بطلا لكأس ليبرتادوريس يوم السبت الماضي بفوزه على بوكا جونيورز الأرجنتيني 1-2، في مباراة حسمت في الوقت الإضافي، أقيمت على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وصرح في مؤتمر صحفي "هذه أمور لا أخلط بينها، لكني متحمس لمباراة بهذا الحجم، التي تعد أحد أكبر مواجهات الكلاسيكو في العالم، هناك منافسة تاريخية كبيرة بين البرازيل والأرجنتين".

وقال دينيز إنه لا يشعر بالضغط بسبب النتائج لأنه يتطلع، كما كان يفعل دائما، لتقديم كل ما في وسعه من أجل منتخب "السيليساو".

وأوضح "لا أشعر بالرضا عندما أخسر، على العكس من ذلك، إنه شيء يزعجني كثيرا، التفاني أمر ضروري لكي تسير الأمور على ما يرام، لكن إذا لم نلعب بشكل جيد فلن أفكر في ذلك، سنواصل العمل الجاد والشجاعة لبذل الأفضل".

وتحتل البرازيل المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاط عن الأرجنتين (12) وخلف أوروجواي التي تمتلك نفس النقاط، لكن بفارق الأهداف.

ترشيحاتنا