بداية مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الفريقي

الأهلي وصن داونز- أرشيفية
الأهلي وصن داونز- أرشيفية

انطلقت منذ لحظات في الثالثة عصر اليوم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اام صن داونز الجنوب أفريقي على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وبيرسي تاو. 

خط الهجوم: صلاح محسن.

ووصل فريق الأهلي إلى استاد لوفتوس استعدادا لخوض مباراة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر اليوم على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وقبل تحرك الفريق عقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة فنية في الثانية عشرة والنصف ظهرا واستمرت لمدة نصف ساعة، تحدث فيها المدير الفني مع اللاعبين في الجوانب الخططية التي سبق التدريب عليها خلال التحضير لمباراة صن داونز ومراجعة التعليمات الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين.

وخاض الأهلي مرانه الختامي لمباراة صن داونز أمس على ملعب المباراة وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

وبدأ المران بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ترشيحاتنا