فراعنة الكاراتيه يتنافسون على 8 ميداليات في بطولة العالم  بالمجر 

فراعنة الكاراتيه
فراعنة الكاراتيه

ارتفع عدد المصريين المتأهلين لنهائيات  منافسات بطولة العالم للكاراتيه المقامة حاليًا في بودابست بالمجر، لتصل إلى ضمان الحصول على ثلاث ميداليات ذهبية عالمية والمنافسة على خمس ميداليات برونزية وذلك بعد ختام ثاني أيام البطولة.

و تقام نهائيات منافسات بطولة العالم يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر الجاري .

حيث من المقرر ان ينافس البطل المصري طه طارق على الميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن +84 كجم، حيث يواجه نظيره الفرنسي مهدي فيلالي.

كما تأهل يوسف عماد إلى الدور النهائي والمنافسة على الميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن -84 كجم، ليلتقي في النهائي مع الإيراني مهدي خودابخشي.

وينافس أيضا عبد الله ممدوح على الميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن75 كجم، وذلك بعد فوزه على بطل أوكرانيا في الدور نصف النهائي.

وينافس خمسة لاعبين على الميداليات البرونزية وهم: “كريم غالي في منافسات كاتا فردي رجال، وعمرو علاء في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن -60 كجم، ومنة شعبان في منافسات فردي سيدات وزن +68 كجم، ونورسين علي في منافسات كوميتيه فردي سيدات وزن 61 كجم، وريم أحمد في كوميتيه فردي سيدات وزن 50 كجم“.

وأشاد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصرى  بالروح الرياضية القتالية التي ظهر بها لاعبو المنتخب المصري، مؤكدًا على أن الجميع يبذل قصارى جهده من أجل رفع العلم المصري في جميع المحافل الدولية.

وأشار الدهراوي إلى الدعم اللامحدود من قبل القيادة السياسية، بالإضافة إلى مؤازرة ودعم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لأبطال المنتخب المصري ومتابعته المستمرة للبعثة المصرية أثناء البطولة.

ويقود المنتخب المصري فنيًا عبد الفتاح عيسى، ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال، وهاني شاكر السيد مدرب كوميتيه سيدات، وإبراهيم مجدي مدرب كاتا، والدكتور أحمد الصاوي طبيبًا.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في المجر عصام الدين عبد الرؤوف، كما يتواجد مع المنتخب خالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد، وشعبان عبد الله إداري، ومراد عبد اللطيف رئيس الجهاز.

ترشيحاتنا