أخر الأخبار

ليلة العيد وشماريخ وأبو نسب وبلوموندو .. 4 أفلام تتنافس في رأس السنة

آسر ويسرا والرداد ومحمد إمام
آسر ويسرا والرداد ومحمد إمام

 

يشارك عدد كبير من النجوم بأفلام جديدة في موسم أفلام رأس السنة المقبل، وانتهى البعض منهم من تصوير أفلامهم خلال الفترة الماضية، في حين يواصل أخرين تصوير مشاهدهم الأخيرة في أعمالهم قبل دخولها غرف المونتاج والمونتاج.

 

البداية مع محمد إمام الذي ينتظر عرض فيلمه الجديد "أبو نسب" في ديسمبر المقبل، وذلك بعدما كان من المقرر المنافسة به في موسم الصيف، قبل أن يستقر صناعه على تأجيله.

 

"أبو نسب" يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو  وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

كذلك من المقرر عرض فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، ضمن موسم أفلام رأس السنة، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

 

فيلم "بلوموندو" يضم كل من حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم يسرا وإيمي سمير غانم وآخرين، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

ويشارك آسر ياسين في موسم رأس السنة بفيلم "شماريخ"، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، وهو من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

كذلك من المقرر عرض فيلم "ليلة العيد"، بطولة يسرا وغادة عادل، ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

ترشيحاتنا