المقاولون يبحث عن الفوز الأول في الدوري أمام زد 

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

يستضيف فريق المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم، الأحد، نظيره زد على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.
ويبحث المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم وإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق، والوصول إلى النقطة 4 يقفز بها إلى وسط الجدول حيث يدخل المقاولون اللقاء وهو في المركز الـ17 بجدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة من 3 مباريات، حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة ولم يحقق أي فوز.
وخسر المقاولون مباراته الأخيرة أمام سموحة بنتيجة 1/2، أما زد تعادل في نفس الجولة بنتيجة 3/3 أمام بلدية المحلة.

أما نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز فيحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

أما زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي فيأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة نتائجه المميزة، واستغلال تراجع نتائج المقاولون العرب، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 10 نقاط، يقفز بها إلى صدارة جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا أعلنت عن حكام مباريات اليوم الاحد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 ويدير مباراة المقاولون ضد زد، السيد منير  حكما للساحة ويعاونه كلا من  عمر فتحي مساعد أول  وطارق مصطفي مساعد ثاني  ومحمد العتباني حكما رابعا  ومحمود دسوقي حكم فيديو  وهشام القاضي حكم فيديو مساعد.
 

ترشيحاتنا