طوفان فيسيل كوبي يتواصل في الدوري الياباني

فيسيل كوبي
فيسيل كوبي

وكالات 

حقق فيسيل كوبي الانتصار الثالث على التوالي، بتغلبه على كاشيما أنتلرز 3/1 اليوم السبت، في المرحلة الـ30 من المسابقة، كما تفوق أقرب منافسيه يوكوهاما إف مارينوس على كونسادول سابورو 4/1.

وفي مباريات أخرى اليوم بالمرحلة نفسها، فاز يوكوهاما إف.سي على إف.سي طوكيو 1/0، وناجويا جرامبوس على جامبا أوساكا 1/0، وتعادل ألبيريكس نيجاتا مع ساجان توسو 1/1.

وتقدم فيسيل كوبي بثلاثة أهداف سجلها دايجو سازاكي (الهدفان الأول والثالث) وهارويا إدي، في الدقائق 16 و45 و83، ثم رد كاشيما أنتلرز بهدف وحيد أحرزه يوتا ماتسومورا، في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد فيسيل كوبي في الصدارة إلى 61 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام يوكوهاما إف مارينوس صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كاشيما أنتلرز عند 47 نقطة، في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، تقدم يوكوهاما إف مارينوس على كونسادول سابورو بثلاثة أهداف، سجلها ريو ميايتشي وكينيو سوجيموتو وإلبير دا سيلفا، في الدقائق 19 و84 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بعدها رد كونسادول سابورو بهدف عن طريق شانتا تاناكا، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يختتم أساهي أويناكا التسجيل برابع أهداف يوكوهاما إف مارينوس، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ترشيحاتنا