عادل حسن يفوز بمنصب رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو 

الاتحاد المصري للجيت كون دو 
الاتحاد المصري للجيت كون دو 

شهدت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو التي أقيمت اليوم الجمعة انتخاب المحاسب عادل حسن بمنصب رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو بالتزكية مع فوز إسلام عبد السلام على منصب العضوية بالتزكية أيضا.

وأقيمت اليوم الجمعة الجمعية العمومية للاتحاد للعام 2023/2024 في مقر الاتحاد المصري للجيت كون دو وتم اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة الذي أوضح الإنجازات التي تحققت على مدار الموسم الماضي كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية المدققة للسنة المالية المنتهية، وتم الموافقة على القوائم المالية واعتمادها.

وقدم المحاسب عادل حسن شكره إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو بعد فوزه بمنصب رئيس الاتحاد متعهدا ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل العمل على استمرار نجاحات الاتحاد التي تحققت على مدار السنوات الماضية.

من جانبه قال المستشار سمير صبري رئيس الاتحاد الإفريقي للجيت كون دو وأمين صندوق الاتحاد المصري، إن الجمعية العمومية شهدت العديد من المناقشات البناءة من أجل تطوير الاتحاد مع استمرار العمل على تكوين منتخب وطني قوي قادر على المنافسة بقوة في البطولات الإفريقية والدولية المقبلة.

وترأس اجتماع الجمعية العمومية اللواء أحمد خليفة نائب رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، وباقي أعضاء مجلس الإدارة، وأدار الاجتماع المستشار سمير صبري أمين صندوق الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد الإفريقي للجيت كون دو،  وقام بالإشراف على العملية الانتخابية المستشار محمد صلاح.

وشهد الاجتماع حضور 5 هيئات أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجيت كون دو وهم نادي دكرنس الرياضي من الدقهلية وحضر عنه عبد الله أحمد علي، ونادي قلين من كفر الشيخ وحضر عنه أسامة أحمد حامد، ونادي الشباب من دمياط وحضر عنه شادي محمد عبد الوهاب، ونادي مطوبس الرياضي من كفر الشيخ وحضر عنه حامد حسن حامد.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية العادية كل من اللواء أحمد خليفة نائب رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو والمستشار سمير صبري أمين الصندوق ورئيس الاتحاد الإفريقي للجيت كون دو والدكتور أشرف عبد العزيز سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد وكابتن حسام عبد اللطيف المدير التنفيذي للاتحاد المصري للجيت كون دو، وحضر مندوبا من وزارة الشباب والرياضة الدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وأحمد سعيد مندوبا عن اللجنة الأولمبية المصرية.
 

ترشيحاتنا