أخر الأخبار

الزعيم والفخراني ويسرا ومنى زكي وشعبان وسعد ورمضان ومنة .. أبرز الغائبين عن رمضان 2024

يسرا - يحيى الفخراني - عادل إمام
يسرا - يحيى الفخراني - عادل إمام

 

يغيب عدد من النجوم عن منافسات دراما رمضان 2024، بعدما تأخروا في التعاقد على أعمالهم الجديدة، وتشمل القائمة حتى الآن عدد من كبار النجوم منهم من يغيب منذ فترة طويلة، مثل الزعيم عادل إمام الذي يتواصل غيابه عن الدراما منذ أكثر من 3 سنوات.

 

وكانت آخر مشاركة له في الدراما من خلال مسلسل "فلانتينو" وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشاركه البطولة دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، هدى المفتي، داليا البحيري، محمد الكيلاني، طارق الابياري، وعدد آخر من النجوم.

 

أيضًا لم يحسم يحيى الفخراني مصيره حتى الآن من المشاركة في موسم رمضان 2024، بعدما كان أعلن أنه في مرحلة البحث عن سيناريو جيد يخوض به السباق، وكانت آخر أعمال الفخراني في الدراما مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي تم عرضه في عام 2021، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وشارك فيه كل من أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، تميم عبده وآخرين.

وتغيب يسرا أيضًا رغم إعلانها التحضير لمسلسل جديد، ولكن يبدو أن العمل سيتم تأجيله للعام المقبل، بسبب عدم الاستقرار على السيناريو حتى الآن، وشاركت يسرا في موسم رمضان 2023 بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، وشارك فيه كل من شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم. 

 

كما تنتظر خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسل روز وليلى، تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد، ويشاركها البطولة نيللي كريم، ومن المفترض أن يُعرض على منصة شاهد في 10 حلقات، ويشارك فيه تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس.

 

 ورغم إعلان مصطفى شعبان عن بدء التحضير لمسلسل جديد ينافس به في الشهر الكريم، إلا أن العمل يسير بخطوات بطيئة جداً ما يعني عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويأخذ راحة بعد مشاركة متواصلة له في رمضان، حيث كان آخر أعماله مسلسل "بابا المجال"، والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، حومانا مراد، سهر الصايغ، وكان من إخراج أحمد خالد موسى، وكان ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

كما انضم عمرو سعد مؤخرًا إلى قائمة النجوم الغائبين عن سباق دراما رمضان المقبل، حيث أعلن عبر حسابه على فيسبوك عن تأجيل مسلسله، على أن يشارك به في رمضان 2025.

 

وكانت آخر أعمال عمرو سعد مسلسل "الأجهر" وضم في بطولته عدد من النجوم، منهم درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف ورشة ملوك وكان من إخراج ياسر سامي.

 

أيضًا كان قد أجل محمد رمضان مشروع "جعفر العمدة 2" إلى رمضان 2025 بدلًا من 2024، وذلك بسبب انشغاله بفيلمه الجديد "أسد أسود" الذي يواصل التحضير له في الفترة الحالية، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب. 

 

كما تغيب منى زكي عن السباق الرمضاني بسبب انشغالها بعدد من المشروعات السينمائية خلال الفترة الحالية، منهم فيلم "لعب عيال" الذي تشارك في بطولته بجوار كريم عبدالعزيز، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان. 

نفس الأمر ينطبق على منة شلبي التي قررت الغياب عن رمضان المقبل لتركز في السينما بالفترة المقبلة، حيث تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز وفيلم "سارة وعلي" الذي يجمعها بـ أحمد داود.

 

 

ترشيحاتنا