أخر الأخبار

قبل «صوت وصورة».. مسلسلات ناقشت تأثيرات السوشيال ميديا

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة


احتل مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقى صخر وهاجر عفيفى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب تريند محركات البحث مع عرض أولى حلقاته.

 

ليعيد مسلسل "صوت صورة" من جديد تأثيرات السوشيال ميديا السلبية على المجتمع إلى الساحة الفنية لتنضم بذلك إلى قائمة الاعمال الدرامية التي اهتمت بمناقشة تأثيرات السوشيال ميديا ومن أبز هذه الاعمال.

 

مسلسل "سوشيال" والذي تم عرضه عام 2022 من بطولة أحمد زاهر وميرنا نور الدين وتامر فرج وجيهان خليل وفرح زاهد من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز واهتم أيضا الفنان احمد زاهر بمناقشة قضية السوشيال ميديا وهوس التريند في حكاية "كدبة كبيرة" من الجزء الثاني من مسلسل "ورا كل باب".

 

حكاية "كدبة كبيرة" من بطولة هنادي مهنا وإيمان سلامة ومحمد ناصر وعماد رشاد ورضوي جودة وفتوح أحمد من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 

وفي عام 2017 ناقش مسلسل "اختيار اجباري" من بطولة أحمد زاهر وكريم فهمي وخالد سليم ومي سليم ومي سليم أحمد كمال من تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السميري تأثيرات السوشيال ميديا السلبية على الشباب كما اهتمت حكاية "عائلة جيجي" من مسلسل "ورا كل باب" بهوس التريند والانفلونسير.

 

حكاية "عائلة جيجي" من بطولة نادين ومعتز حسين وليلى عز العرب وإسلام جمال وهند عبد الحليم وهدى الأتربي من إخراج منال الصيفي.

 

ترشيحاتنا