أنطونيو كونتي أقوي المرشحين.. نابولي يبدأ التفاوض مع مدرب جديد بعد انتكاسة جارسيا

أنطونيو كونتي أقوي المرشحين
أنطونيو كونتي أقوي المرشحين

بدأ رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، محادثات مع أنطونيو كونتي، في الوقت الذي يدرس فيه إقالة المدرب رودي جارسيا، حسبما أفاد جيانلوكا دي مارزيو.
بدأ البارتينوبي الموسم بأداء باهت ونتائج ضعيفة تحت قيادة المدرب الفرنسي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي بعد ثماني مباريات، وحصل على 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين. وظهر الفريق بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على براغا 2-1 وخسر أمام ريال مدريد 3-2.
بدأ الضغط يتصاعد على جارسيا وبدأت الشائعات التي تفيد بأنه سيتم إقالته خلال فترة التوقف الدولي تنتشر على نطاق واسع، مع خيبة أمل دي لورنتيس من البداية البطيئة لنابولي بعد فوزه بلقب الدوري الموسم الماضي.
كما أفاد دي مارزيو، اتصل دي لورينتيس بكونتي لبدء دراسة إمكانية تعيينه في نابولي. في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان مهتمًا بهذه الخطوة أو مقدار الأجر الذي سيطلبه.
كما تم ربط مدربين آخرين، مثل إيجور تيودور وكريستوف جالتييه، بالانتقال إلى نابولي لكن النادي ليس حريصًا بشكل خاص على أي بدائل لكونتي في الوقت الحالي.
وذكرت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا أن مدرب توتنهام وتشيلسي السابق يريد عقدًا مدته ثلاث سنوات براتب مماثل لما تم عرضه على لويس إنريكي في الصيف.

ترشيحاتنا