7 أفلام جديدة يبدأ تصويرها في أكتوبر الجاري

منة شلبي - أحمد عز
منة شلبي - أحمد عز

 

يشهد شهر أكتوبر الجاري بدء تصوير العديد من الأفلام السينمائية الجديدة المقرر المنافسة بها في المواسم المقبلة، وانتهى معظم صناع هذه الأعمال من ترشيح عدد كبير من أبطالها، ويتبقى لهم تفاصيل صغيرة تفصلهم عن بدء التصوير.

 

البداية مع أحمد عز الذي يستعد لبدء تصوير فيلم "فرقة الموت" الأسابيع القليلة المقبلة، وهو بطولة منة شلبي، جيهان الشماشرجي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، عصام عمر، خالد كمال، وتواصل الشركة التعاقد مع باقي الأبطال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

كما تعاقدت منة شلبي مؤخراً على فيلم جديد بعنوان "سارة وعلي"، بطولة أحمد داود، أحمد خالد صالح، وهو تأليف وإخراج هبة يسري، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل، ومن المفترض أن يبدأ تصويره نهاية الشهر الحالي.

كما يواصل صنناع فيلم "أنا وابن خالتي" التحضير لبدء تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، إسراء رخا، وعلي لوكا، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

وبدأ مؤخراً التحضير لفيلم جديد بعنوان "مقسوم" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، يضم في بطولته عدد كبير من النجوم  منهم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وبدأ أحمد الفيشاوي منذ أيام قليلة تصوير فيلمه الجديد "عادل مش عادل"، ويشارك في بطولته شيري عادل ومحمد رضوان، وهو قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

 

كما يتواصل حاليًا التحضير للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، وآسر ياسين وماجد الكدواني، محمد لطفي، وسيد رجب، ومن المقرر الإعلان عن باقي المشاركين في البطولة خلال الفترة المقبلة.

 

وانتهى أبطال فيلم "عصابة عظيمة"، من التحضيرات النهائية للعمل زمن المقرر الإعلان عن بدء تصويره خلال الشهر الجاري، وهو بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

ترشيحاتنا