«أهلي ٢٠٠٩» يفوز على بلدية المحلة بثلاثية في بطولة الجمهورية

أهلي ٢٠٠٩
أهلي ٢٠٠٩

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٩  خارج ملعبه على بلدية المحلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية. 

افتتح بلدية المحلة التسجيل أولًا، وتعادل الأهلي بهدف من ركلة جزاء سجله علي سامح، وفي الشوط الثاني أضاف عمر عبد الرحيم الهدف الثاني للأهلي، قبل أن يؤكد محمد أيمن فوز الأهلي بالهدف الثالث. 

وبدأ «أهلي ٢٠٠٩» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: رجب أحمد رجب. 
الدفاع: آدم يوسف - محمد عماد - محمد طارق - مصطفى فرج. 
الوسط: سيف كريم - عمر عبد الرحيم - عبد العزيز خالد - علي سامح - محمد أيمن. 
الهجوم: عمر سامح. 

وشارك حذيفة محمد بدلًا من مصطفى فرج، وخالد يحيى بدلًا من سيف كريم، ويوسف مسلم بدلًا من عبد العزيز خالد، وعمر حجاج بدلًا من علي سامح، وآدم محمد رمضان بدلًا من عمر سامح. 

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٩» رصيده إلى ٩ نقاط، من الفوز في ٣ مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، حيث خسر مباراته الأولى أمام زد صفر - ١، قبل أن يفوز على الجونة ٤ - صفر، وعلى القناة ١ - صفر، وعلى بلدية المحلة ٣ - ١، مسجلًا ٨ أهداف مقابل هدفين في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ بالأهلي كلا من ياسر محمدين مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد أمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.
 

ترشيحاتنا