«غرفة ملابس نابولي» تحتوي أزمة أوسيمين وجارسيا بالاعتذار

أوسيمين وجارسيا
أوسيمين وجارسيا

بات فيكتور أوسيمين جاهزا للمشاركة في تدريبات نابولي بعدما اعتذر النيجيري للمدرب رودي جارسيا بعد مشاجرة وقعت بينهما على خطوط التماس خلال تعادل الفريق بدون أهداف مع بولونيا يوم الأحد. 

وكشفت تقارير صحفية، أنه كانت أمسية محبطة بالنسبة لأوسيمين، الذي أهدر فرصة وضع نابولي في المقدمة من ركلة جزاء، قبل أن يتم استبداله بواسطة المدرب جارسيا ويحل محله جيوفاني سيميوني قبل دقائق من نهاية المباراة وما زال نابولي يبحث عن هدف الفوز. 

ووجه أوسيمين المحبط بشكل واضح غضبه نحو جارسيا وهو في طريقه إلى خط التماس، وقام بإيماءات تشير إلى أنه يعتقد أن وجود مهاجمين على أرض الملعب سيكون مفيدًا لنابولي في المراحل الأخيرة من المباراة. 

ورغم إحباطه، يعلم أوسيمين أن قرار المدرب نهائي ويجب احترامه. وإدراكًا لذلك، اعتذر هداف نابولي في غرف تغيير الملابس في دالارا فورًا بعد صافرة نهاية المباراة وفقًا لتقارير موقع Calciomercato.com. 

كما أتاح التدريب صباح يوم الاثنين أيضًا فرصة لأوسيمين وجارسيا لتقييم المشاهد يوم الأحد، على الرغم من أنه لم تكن هناك حجج أخرى بشأن تعقيدات الوضع. 

كل شيء على ما يرام، اللاعب والمدرب جاهزان للمضي قدمًا ويستعدان الآن لزيارة أودينيزي يوم الأربعاء، حيث يأمل نابولي في تجنب خوض أربع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي دون فوز.

ترشيحاتنا