الأمين: تحقيق ناشئات اليد بطولة افريقيا اسعد الجميع

ناشئات اليد
ناشئات اليد

تحدث الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، على هامش استقبال بعثة المنتخب المصري للناشئات مواليد 2006 في مطار القاهرة بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية التي أقيمت في تونس.

قال محمد الأمين: “الجميع سعيد كثيرًا بتحقيق لقب البطولة الأفريقية للناشئات ، حيث إن هذه تعد بداية قوية لتكوين منتخبات السيدات، هدفنا هو تسيد القارة الأفريقية في كرة اليد النسائية“.

وأضاف: “كانت طموحاتنا في البداية البدء بمنتخب الناشئات والشابات، حيث إننا في طريقنا لتسيد إفريقيا خلال الأعوام المقبلة، كما أن موعدنا مع كرة اليد النسائية في عام 2024 ببطولة إفريقيا للسيدات“.

وتابع: “بدأنا في تكوين منتخب مصر للناشئات مواليد 2006 منذ فترة قصيرة، حيث إن الكابتن عبده عبد الوهاب المدير الفني لمنتخبات السيدات وجميع أعضاء الجهاز الفني بذلوا أقصى ما لديهم من جهد وتم اختيار أفضل العناصر المتواجدة“.

وواصل: “سنبدأ في تكوين منتخب مصر للناشئات مواليد 2008، حيث هدفنا هو تكوين فرق متكاملة ومتتالية يتم الاعتماد عليها، ويكون هناك مستوى عالي ومتميز دائما“.

واختتم: “نشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونحن دائما على العهد وسنقوم بتقديم أفضل ما لدينا، كما أن وزير الرياضة دائما ما يكون داعما لنا في كل لحظة، حيث إنه يهتم بالرياضة المصرية كثيرًا“.

ترشيحاتنا