«خيرت ونمرة وحماقي» يختتمون حفلات موسم الصيف

عمر خيرت
عمر خيرت

اقترب موسم الصيف على الانتهاء، وبدأ المطربون في توديع جمهورهم بحفلاتهم الأخيرة قبل حلول موسم الشتاء، وبدء العام الدراسي الجديد، ويشهد سبتمبر الجاري إقامة العديد من الحفلات داخل وخارج مصر.

 

يحيى حمزة نمرة أولى حفلات جولته في واشنطن يوم الجمعة 8 سبتمبر، أما ثانى حفلات جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، فيحييها في مدينة ديربورن، يوم 9 سبتمبر، ويقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيه.

 

ويتنقل حمزة نمرة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا، بحفل مميز في العاصمة الفرنسية باريس 15 سبتمبر، ويحيي حفله الأخير في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

ويغني المطرب محمد حماقى فى الكويت يوم الخميس 21 سبتمبر الجارى، ويقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن.

 

وكان قد طرح حماقى مؤخرا أغنية "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، ثم طرح "حبيت المقابلة" كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي.

 

ويختتم الموسيقار عمر خيرت، حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ31، بتقديم حفل موسيقى، 7 سبتمبر، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو ناير ناجي.

 

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية التى يعشقها الجمهور، ومنها هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبد القادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما"، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.

 

كما يحيى فريق وسط البلد، حفلاً غنائيًا في 15 سبتمبر الجارى، بالقاهرة، ويقدم باقة مميزة من أشهر أغنياته .

 

ترشيحاتنا