رسميا.. روما يضم لوكاكو من تشيلسي

لوكاكو
لوكاكو

أعلن نادي روما الإيطالي، رسميا التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر روما، بيانا رسميا للإعلان عن التعاقد البلجيكي لوكاكو إلى فريق العاصمة الإيطالية لمدة عام على سبيل الإعارة حتى يونيو 2024، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وقال لوكاكو في تصريحات لموقع ناديه الجديد: «كان مشجعو روما رائعين بالنسبة لي - لا أستطيع الانتظار للبدء... المالكون هنا لديهم طموحات كبيرة».

وأضاف لوكاكو: «الترحيب الذي قدمه لي هذا النادي وهؤلاء المشجعين حركني ويمثل حافزًا إضافيًا لتقديم كل شيء لفريقي الجديد. تنفست أجواء الاستاد الأولمبي كمنافس، وشعرت بدفء المشجعين الرومانيين واليوم من الجيد أن تعرف أنك جزء منه"، كانت كلمات لوكاكو الأولى كلاعب للجيالوروسي».

وتابع: «لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع المالكين في الأيام الأخيرة وقد أذهلتني طموحاتهم. الآن علينا أن نعمل وأن نكون متواضعين وننمو مباراة بعد مباراة: من جهتي، لا أستطيع الانتظار حتى أجعل نفسي متاحًا لفريقي».

وكشف التقارير الصحفية، أن روما ضم لوكاكو على سبيل الإعارة لمدة عام ولم يتضمن العقد بند خيار الشراء، على أن يعود إلى تشيلسي مرة أخرى في الصيف المقبل.

انضم لوكاكو إلى تشيلسي في صفقة بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2021 لكنه سجل ثمانية أهداف فقط في الدوري قبل أن يعود إلى إنتر على سبيل الإعارة ويسجل 14 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي.

ترشيحاتنا