إصابة فينيسيوس تجبر الريال على إعادة التفكير في مبابي ولوكاكو

فينيسيوس
فينيسيوس

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت موقف ريال مدريد من تدعيم الفريق خاصة بعد الإصابة المفاجئة التي تعرض لها فينيسيوس جونيور خلال مواجهة سيلتا فيجو، أمس الجمعة، التي انتهت بفوز الملكي في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن هجوم ريال مدريد بات في ورطة عقب إصابة فينيسيوس، لأن رودريجو وخوسيلو هما من يمكنهما شغل دور قلب الهجوم الآن.

تابعت الشبكة أن إدارة ريال مدريد تنتظر التشخيص النهائي لإصابة فينيسيوس، قبل التحرك في الميركاتو الحالي مشددة أنه في حالة غياب فينيسيوس لأسابيع عديدة، سيتحرك النادي، للتعاقد مع مهاجم جديد.

أضافت الشبكة أن ريال مدريد قد يقدم عرضا لشراء كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، أو محاولة ضم روميلو لوكاكو من تشيلسي على سبيل الإعارة.
كانت قد ذكرت صحيفة "ماركا"، أن فينيسيوس أصيب في العضلة الخلفية اليمنى، وسيخضع اللاعب البرازيلي للمزيد من الفحوصات، بعد غد الإثنين.

تابعت الصحيفة أنه في حالة تأكيد الفحوصات لطبيعة الإصابة، سيكون فينيسيوس مهددا بالغياب أمام خيتافي، بجانب مواجهة ريال سوسييداد عقب فترة التوقف الدولي.

وصرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أمس أن إصابة فينيسيوس ليست خطيرة، وأنها مجرد آلام في الساق، وأن اللاعب سيغيب عن لقاء خيتافي فقط.

ترشيحاتنا