الجندى .. تكليف المستشار القانوني للاتحاد المصري للشطرنج  برئاسة لجنة المسابقات 

 هشام الجندي
هشام الجندي

 

أعلن مسؤلو الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة الدكتور هشام الجندي عن تكليف المستشار أحمد محسن رئيس منطقة القاهرة للشطرنج والمستشار القانوني للاتحاد برئاسة لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للشطرنج اعتبارا من الخميس 24 أغسطس.


وكان قد أصدر مسؤلو اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب أمس الاول  قرارًا بإيقاف 6 أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد المصري للشطرنج، في واقعة سب وقذف رئيس الاتحاد الدكتور هشام الجندي.

وتنص المادة 34 من لائحة النظام الأساسي على أنه:-
إذا أصبح عدد أعضاء مجلس الإدارة لا يكفي لانعقاده صحيحًا تؤلف لجنة مؤقتة من أعضاء المجلس الباقيين ”رئيس الاتحاد ونائبه”، والمدير التنفيذي والمدير المالي تتولى شئون الاتحاد والدعوة لانتخابات تكميلية لمجلس الإدارة في أول اجتماع جمعية عمومية عادية.

وفي حالة خلو مجلس الإدارة من كافة أعضائه تؤلف لجنة مؤقتة من المدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد تتولى شئون الاتحاد والدعوة لانتخابات مجلس الإدارة في أول اجتماع جمعية عمومية عادية لاستكمال الأماكن الشاغرة.

وبناءًا على ذلك قررت اللجنة الأولمبية المصرية، تواجد الدكتور هشام الجندي رئيسًا للاتحاد المصري للشطرنج، واللواء يوسف أحمد وصال نائب رئيس الاتحاد، ومحمود جمعة مديرًا تتفيذيًا، وسيد لطفي مديرًا ماليًا.

وسوف يتم استكمال الأعضاء الشاغرة في مجلس إدارة الاتحاد المصري للشطرنج في أقرب جمعية عمومية عادية، حتى مدة انتهاء المجلس 2024.
 

ترشيحاتنا