صديق محمد صلاح يرد على أنباء اقترابه من اتحاد جدة

صلاح ولوفرين
صلاح ولوفرين

علق ديان لوفرين مدافع نادي ليون الفرنسي وصديق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليز على التقارير المتداولة بشأن إقتراب محمد صلاح من الانضمام للاتحاد السعودي .

ورد لوفرين على هذه التقارير بعبارة واحدة وهي :" توقف عن الكذب ".

وكانت تقارير صحفية كشفت عن موقف ليفربول الإنجليزى من العرض الضخم الذى قدمه اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز .

وكتبت قنوات الكأس على حسابها الرسمي :" ليفربول الإنجليزي بدأ في التجاوب مع مفاوضات نادي الاتحاد السعودي بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح بعد تقديم عرض مالي يقدر بـ 100 مليون يورو لشراء عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ".

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تجهيز نادي اتحاد جدة السعودي عرضا ضخما من أجل إقناع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، للانتقال إلى الدوري السعودي.

اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما لضم محمد صلاح
وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن الاتحاد السعودي يعتزم إرسال عرضا بقيمة 100 مليون يورو إلى نادي ليفربول لتكون صفقة محمد صلاح الأكبر على الإطلاق في الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سيحصل على راتب يصل إلى 200 مليون يورو في 3 سنوات وهو أضعاف ما يتقاضاه مع ليفربول.

وواصلت:" ويسابق الاتحاديون الزمن نحو إقناع صلاح وليفربول بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، في السابع من سبتمبر المقبل".

يذكر أن الاتحاد ضم حتى الآن أربعة لاعبين هم الفرنسيان نوجولو كانتي وكريم بنزيما، والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تافاريس.
 

ترشيحاتنا