في غياب نجوم الصف الأول .. 6 مسلسلات تتنافس في موسم الدراما الشتوي

حنان مطاوع
حنان مطاوع

بدأ عدد من النجوم الفترة الماضية الاستعداد للمنافسة في موسم الدراما الشتوي، وتعاقدوا بالفعل على مسلسلات الجديدة ويواصلون حاليًا التحضير لها سواء على مستوى التصوير أو وضع اللمسات النهائية على الأعمال قبل بدء التصوير.

وتواصل النجمة إلهام شاهين في الفترة الخالية تصوير مشاهدها في  المسلسل الجديد "55 مشكلة حب"، والذي تقدم خلاله بطولة حكاية "ألفريدو" إحدى حكايات العمل المأخوذ عن كتاب الدكتور مصطفى محمود، والعمل إشراف عام على الكتابة عمرو محمود ياسين، وإشراف على الإخراج عصام نصار، على أن يتولى إخراج وتأليف وبطولة كل حكاية فريق عمل مختلف، وتضم الحكاية بطولة كل من أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى، وعدد آخر من النجوم، وتدور أحداث كل حكاية في 10 حلقات.

وكعادتها تنافس حنان مطاوع في موسم الدراما الشتوي بمسلسل "صوت وصورة" وبدأت تصوير العمل مؤخرًا، وهو مكون من 30 حلقة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج توبة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، كعادة أعمال حنان مطاوع التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة في السنوات الأخيرة.

 

أما شريف سلامة فينافس بمسلسل جديد يحمل اسم "كف مريم"، ويقدم سلامة في العمل شخصية صعيدية، وهو بطولة تارا عماد، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

كذلك يقوم أحمد فهمي ببطولة مسلسل "نقطة سودة"، ويشاركه في العمل ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتكون من 45 حلقة ومن إخراج محمد أسامة.

 

وبعد سنوات من تقديم الدور الثاني يقدم أحمد داود البطولة المطلقة بالدراما من خلال مسلسل "زينهم"، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل، ومن المقرر عرضه في 30 حلقة.

 

ويأمل داود الانتهاء مبكراً من تصوير المسلسل خاصة أنه ينتظر البدء في تصوير فيلم "ولاد رزق 3" مع النجم أحمد عز، وعدد كبير من ابطال الجزئين الأول والثاني بجانب عدد من النجوم، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أواخر شهر أغسطس، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتقدم إيمان العاصي أيضًا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما بمسلسل "أفلاطوني"، المكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف شريف الألفي، وتجري الجهة المنتجة للعمل في الفترة الحالية التعاقد من باقي الأبطال ومخرج العمل، المقرر بدء تصوير مطلع أكتوبر المقبل.

 

ترشيحاتنا