«ممنوع دخول الرجال».. موضة ابتكرها نجوم المهرجانات في حفلاتهم الصيفية

بيكا وشاكوش وعنبة وكمال
بيكا وشاكوش وعنبة وكمال

"ممنوع دخول الرجال".. جملة أصبحت معتاد رؤيتها الأن عند إعلان أحد فناني المهرجانات عن حفله الصيفي القادم في الساحل الشمالي.

 ولكن في عودة سريعة بالزمن إلى عام 2021 حينما أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن إحيائه أولى حفلاته الصيفية المخصصة للنساء فقط كان الأمر مثير للجدل.

 وتصدر اسم حمو بيكا تريند محركات البحث بسبب انتقاد البعض لشروط الحفل خاصة وأنه في الوقت الذي أصدرت فيه نقابة الموسيقيين قرارها بمنع مطربي المهرجانات من الغناء.

وعلى الرغم من هذا الجدل إلا أن نجوم المهرجانات ساروا على نهج "بيكا" في تقديم هذه النوعية من الحفلات محتكرين موضة حفلات "السيدات فقط" في الساحل.

فقدم نجم المهرجانات حسن شاكوش أولى حفلاته المخصصة للنساء فقط في الساحل في العام التالي من حفل بيكا وفي نفس المكان اعتمادا على نجاح هذا النوع من الحفلات والذي شهد العام الماضي العدد الأكبر من حفلات "السيدات فقط".

 حيث سلم حسن شاكوش الراية لعمر كمال ومنها قدمت الفنانة بوسي حفلها الأول معتمدا على ذات الفكرة كما قدم مغني المهرجانات مصطفى عناب "عنبة" حفله الصيفي العام الماضي للسيدات فقط.

ورغم انتشار موضة حفلات "السيدات فقط" بين نجوم المهرجانات وشهد العام الجاري تكرار عدد من النجوم لهذه النوعية من الحفلات مثل حسن شاكوش الذي كرر تجربته مرة ثانية في افتتاح حفلات عيد الأضحى الماضي بالساحل الشمالي.

إلا أن حمو بيكا يظل هو صاحب العدد الأكبر في إحياء حفلات السيدات فقط بواقع 3 حفلات آخرهم المقرر إقامتها غدا في الساحل الشمالي.

ترشيحاتنا