هل تتخطى نيللي كريم أزمات «ع الزيرو» بعرض «فوي فوي فوي»؟

نيللي كريم
نيللي كريم

ايام قليلة تفصل الفنانة نيللي كريم عن عرض ثاني افلامها هذا الموسم "فوي فوي فوي " من بطولة محمد فراج وطه دسوقي وبيومي فؤاد وبسنت شوقي من تأليف وإخراج عمر هلال وذلك بعد أيام من طرح أول أفلامها في موسم الصيف "ع الزيرو" والذي يمثل عودتها إلى السينما من جديد بعد غياب دام 3 سنوات.

وعلى الرغم من أن فيلم "ع الزيرو" تتعاون فيه نيللي كريم مع نجوم سبق وأن حققت معهم نجاح سابق مثل الفنان إسلام ابراهيم والفنانة جومانا مراد والمخرج ماندو العدل والمؤلف مدحت العدل إلا أن اسمها ارتبط بوجود خلافات بينها وبين صناع العمل.

وذلك لغيابها للمرة الثانية عن حضور العرض الخاص للفيلم في السعودية بعد غيابها الأول عن حضور العرض الخاص للفيلم في مصر لتنتشر العديد من الاخبار التي تؤكد وجود أزمة بينها وبين صناع الفيلم بسبب بوستر العمل حيث تصدر البوستر الدعائي للفيلم الفنان محمد رمضان والطفل منذر مهران فقط.

ورغم نفي مخرج العمل وجود خلافات بين نيللي كريم وصناع العمل قائلا خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك":" اللي أعرفه إن نيللي صورت الفيلم وهي حاباه ومبسوطة جدا بالدور.. المعلومة اللي عندي بحكم علاقتي بنيللي إنها مسافرة وماسمعتش إنها زعلانة أو في اتفاق على شكلها في البوستر لم يتم تنفيذه".

إلا أن عدم نشر الفنانة نيللي كريم البوستر أو الإعلان الترويجي الخاص بالفيلم على صفحتها الشخصية على فيسبوك زاد من تأكيد وجود خلافات بينها وبين صناع العمل خاصة وانها اكتفت بالترويج لفيلمها الثاني " فوي فوي فوي".

حيث نشرت في وقت سابق الإعلان الخاص بالفيلم وعلقت قائلة :" الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي يعرض في جميع دور العرض المصرية بدايةً من 23 أغسطس وفي العالم العربي بدايةً من 24 أغسطس".

ليكون ذلك إشارة كافية على أمل الفنانة نيللي كريم لتخطي ازمات فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان وجومانا مراد وخالد الصاوي ومحمد لطفي وشريف دسوقي وإسلام ابراهيم من تأليف مدحت العدل و إخراج ماندو العدل بعرض فيلمها الثاني "فوي فوي فوي" والذي تأمل من خلاله بتصدر شباك التذاكر بعد فشل فيلم " ع الزيرو" تخطي أقرب منافسيه والمتصدر فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي.

 

ترشيحاتنا