الصفقة الخامسة .. غزل المحلة يتعاقد مع «إيفا» على سبيل الإعارة   

 محمد مصطفى
محمد مصطفى

أعلن نادي غزل المحلة عن خامس صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم محمد مصطفى " إيفا " لاعب فريق البنك الاهلى لدعم مركز خط الوسط  و يأتي على سبيل الإعارة لمدة موسم . 

ووقع محمد مصطفى " إيفا " على العقود الإعارة مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.


صابر "الصفقة الأولي"

أعلن نادي غزل المحلة عن أولي صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وهو اللاعب أحمد صابر لدعم مركز المساك.

ووقع أحمد صابر على العقود لمدة موسمين مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين. 
ولعب أحمد صابر لأندية إنبى وبتروجيت والإنتاج الحربى والداخلية والشرقية للدخان .

غالى "الصفقة الثانية"

أعلن غزل المحلة عن ثانى صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وهو اللاعب محمود غالى لدعم مركز خط الوسط.

ووقع محمود غالى على العقود لمدة ثلاث مواسم مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي . ولعب محمود غالى لأندية إنبى و وادى دجلة و بتروجيت و طنطا .

عموري  "الصفقة الثالثة"

أعلن نادي غزل المحلة عن ثالث صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم عبد الرحيم عموري لدعم مركز الجبهة اليمنى في صفقة أنتقال حر  . 
ووقع عبد الرحيم عموري على العقود لمدة ثلاث مواسم مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي.

سودانى "الصفقة الرابعة"

أعلن نادي غزل المحلة عن رابع صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد سودانى لدعم مركز الهجوم في صفقة أنتقال حر عقب أنتهاء تعاقده مع فريق مصر المقاصة .

ووقع أحمد سودانى على العقود لمدة ثلاث مواسم مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.
 

ترشيحاتنا