رغم تفوق دبش في التصويت| رابطة الأندية تختارعبد المجيد أفضل قلب دفاع بجاور عبد المنعم 

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي وحسام عبد المجيد لاعب الزمالك
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي وحسام عبد المجيد لاعب الزمالك

جدل كبير تسببت فيه رابطة الأندية المصرية المحترفة بعد الإعلان عن فوز محمد عبد المنعم لاعب الأهلي وحسام عبد المجيد لاعب الزمالك بأفضل قلبي دفاع في الدوري المصري موسم 2022/2023 .

ورغم إعلان الرابطة نتيجة التصويت لصالح لاعب الزمالك في القائمة الأولي لأفضل مدافع إلا أن صفحة الرابطة على تويتر توضح تفوق محمد دبش مدافع المصري على جميع منافسيه كما توضح الصورة .

وفي القائمة الثانية لأفضل مدافع تفوق عبد المنعم على كلا من محمود مرعي لاعب فيوتشر وأحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا وعمر فايد لاعب المقاولون .

محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري بتصويت الجماهير 
وكانت رابطة الأندية أعلنت عن بداية اختيار التشكيل الأفضل من الدوري المصري بتصويت الجمهور وكشفت الرابطة عن التصويت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر .

وحصد محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي على أفضل حارس بعد منافسة مع كلا من أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز والمهدي سليمان حارس مرمي الاتحاد السكندري وممحمد بسام حارس مرمي سيراميكا.

كما حصد محمد هاني لاعب الأهلي على أفضل ظهير أيمن  وتفوق هاني على كلا من محمد الشيبي لاعب بيراميدز وعلى فوزي لاعب إنبي وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري.

وحسم الأهلي لقب مسابقة الدوري الموسم الحالي 2022-2023 ليتوج بالبطولة رقم 43 في تاريخه بينما تواجد بيراميدز في الوصافة ويليه الزمالك ثالثا ثم فيوتشر في المركز الرابع.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد بينما سيلعب الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

بينما ودع الثلاثي أسوان وغزل المحلة وحرس الحدود دوري الأضواء والشهرة بعد احتلالهم المراكز الأخيرة بجدول ترتيب المسابقة. 

ومن المقرر أن تشهد مسابقة الموسم الجديد من الدوري تواجد الثلاثي أندية بلدية المحلة والجونة بدلا من الثلاثي الهابط.
 

ترشيحاتنا