بين نيللي كريم وغادة عادل .. من تفوز بسباق الايرادات؟

غادة عادل ونيللي كريم
غادة عادل ونيللي كريم

 

يشهد موسم أفلام الصيف منافسة ساخنة بين عدد من الأفلام، التي يسعى صناعها ونجومها على تحقيق أعلى ايرادات في الموسم، وتصدر شباك التذاكر، وعلى هامش هذه المنافسة، تجد منافسة من نوع خاص بين الفنانة نيللي كريم وغادة عادل لكونهما أصحاب البطولة النسائية الأبرز لأفلام الصيف لعدة أسباب.

 

أولها عودتهما القوية، فبعد غياب دام 3 سنوات، تعود نيللي كريم من جديد إلى السينما، لتتعاون للمرة الأولى مع محمد رمضان، والذي يعد أحد نجوم الشباك.

أما غادة عادل فتعود من جديد للتعاون مع محمد هنيدي، بعد غياب أكثر من 25 عام منذ تعاونهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في محاولة لتكرار تجربة النجاح.

 

ثاني هذه الأسباب التي تزيد من المنافسة، سيطرتهم على البطولة النسائية لغالبية أفلام موسم الصيف، فمن بين 6 أفلام مقرر عرضها خلال الموسم، تقدم كلاً من غادة عادل ونيللي كريم البطولة لـ 4 أفلام، بواقع عملين لكلا منهما ليكون موسم الصيف صراع ثنائي على أفضل بطولة نسائية.

 

 حيث تقدم غادة عادل بطولة فيلم "مرعي البريمو" بالتعاون مع محمد هنيدي وعلاء مرسي ولطفي لبيب ومحمد محمود من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، كما تقدم البطولة لفيلم "البطة الصفرا" والذي تم طرحه مؤخرا مع محمود حافظ ومحمد عبد الرحمن توتا وفرح الزاهد من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

 

أما نيللي كريم فتشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" مع محمد رمضان وإسلام ابراهيم وشريف الدسوقي من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، كما تشترك في بطولة فيلم "فوي فوي فوي" بالتعاون مع محمد فراج وطه دسوقي وبيومي فؤاد وبسنت شوقي من تأليف وإخراج عمر هلال والمقرر عرضه 23 اغسطس الجاري.

 

ليكون ثالث الاسباب التي تشعل المنافسة في سباق الايرادات هو طرح أول افلامهما "مرعي البريمو" لغادة عادل و"ع الزيرو" لنيللي كريم في ذات التوقيت لتتقارب المراكز في شباك التذاكر ولكن تظل غادة عادل مسيطرة على صدارة الشباك بفيلم "مرعي البريمو" بعد أسبوع عرض محققا ايرادات بلغت 8 مليون جنيه.

 

فيما تحتل نيللي كريم المركز الثاني في قائمة ايرادات افلام أغسطس بفيلم "ع الزيرو" والذي وصلت ايراداته بعد اسبوع عرض إلى 6 مليون جنيه ورغم ذلك يظل السؤال والذي يمكن الاجابة عليه بنهاية الموسم وجمع ايرادات افلامهم، بين نيللي وغادة من تفوز بسباق الايرادات؟.

 

ترشيحاتنا