«الصعيدي».. تعويذة محمد هنيدي للعودة إلى القمة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يعود الفنان محمد هنيدي إلى تعويذته السحرية التي تحقق له النجاح من جديد وذلك باعتماده تقديم شخصية "الصعيدي" في احدث اعماله "مرعي البريمو" والتي اعادته في الزمن إلى عام 1998 وتحديدا قبل 25 عام من الان مع تقديمه فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية".

 

فمع تقديم محمد هنيدي شخصية الصعيدي في فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية" وبدأ معها هنيدي قصة نجاحه وتألقه مع جيل كامل جديد من الفنانين الشباب حيث حقق الفيلم في وقت عرضه إيرادات بلغت الـ 27 مليون جنيه وهو ما اعتبره الجميع انطلاقه جديدة في تاريخ السينما المصرية.

 

وبتاريخ طويل من الأعمال السينمائية والدرامية قدمها محمد هنيدي خلال مشواره الفني قرر اخيرا المراهنة على عودته إلى القمة من جديد بتوليفة نجاحه الأول معتمدا بذلك على التعاون مرة ثانية مع الفنانة غادة عادل أحد أبطال فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية" والعمل مجددا مع المخرج سعيد حامد صاحب نجاحه الاول.

 

وبتلك التوليفة تمكن هنيدي الفوز بالرهان في أولى ليالي عرض فيلمه الجديد "مرعي البريمو" من بطولة غادة عادل وعلاء مرسي ولطفي لبيب محمد محمود من تأليف ايهاب بليبل وإخراج سعيد حامد والذي حقق ايرادات يومية تجاوزت المليون و303 الف جنيه متصدرا بذلك شباك التذاكر في قائمة افلام موسم الصيف.

 

 وتفوق على محمد رمضان بفيلمه الجديد "ع الزيرو" والذي تصدرت أفلامه في السنوات الاخيرة قائمة ايرادات الافلام المعروضة حيث اكتفى فيلم "ع الزيرو" من تحقيق ايرادات يومية بلغت 843 ألف جنيه فيلم "ع الزيرو" من بطولة نيللي كريم وشريف الدسوقي واسلام ابراهيم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

ترشيحاتنا