مدرب الاتحاد المنستيري: نلعب أمام الشباب لحفظ ماء الوجه

مدرب الاتحاد المنستيري
مدرب الاتحاد المنستيري

كشف طارق الجاني مدرب الاتحاد المنستيري التونسي عن سر تعثر فريقه وخروجه من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان، بقوله: "عانينا من نقص الإعداد والعناصر وعدم امتلاك الخبرات الكافية، كنا نطمح لتحقيق نتائج أفضل لكني أتعهد للجماهير بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الشباب السعودي لحفظ ماء الوجه".
وأضاف: "خسرنا أول مباراتين بسبب عدم الانسجام بين اللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق، نسعى لتقديم أفضل ما لدينا أمام الشباب، وندرك جيداً قوة المنافس الذي يضم لاعبين يمتلكون مستويات فنية عالية".
وفي المقابل، أعرب وائل عثمان لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي عن حزنه الشديد بعد خروج فريقه من البطولة من الدور الأول، مشيراً إلى أن التوفيق لم يحالفهم خلال أول جولتين، مؤكداً: "الوقت لم يكن كافياً للإعداد، نتحمل الخسارة في أول جولتين، وسنلعب أمام الشباب باسم نادينا وتاريخه الكبير وهذا الأمر يجعلنا نبذل قصارى جهدنا، ونطمح لتقديم الأفضل في المباراة".

و يلتقي الشباب ضد الاتحاد المنستيري على ملعب "مدينة الملك سعود الرياضية" بالباحة، في المباراة المقرر إقامتها غدا الخميس في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما يلتقي الزمالك ضد النصر على ملعب "الملك فهد الرياضي" بالطائف، في المباراة المقرر إقامتها غدا الخميس في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في البطولة العربية.

ويتبقى مقعدين يتنافس عليهما النصر والشباب السعوديين والزمالك المصري، على أن يتم تحديد المتأهل بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات غدا الخميس.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على النصر من أجل حسم تأهله إلى دور ربع نهائي البطولة العربية دون النظر إلى نتيجة مباراة الشباب والاتحاد المنستيري.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الثالثة: 

النصر برصيد 4 نقاط 

الشباب السعودي 4 نقاط

الزمالك 3 نقاط 

الاتحاد المنستيري بدون نقاط

وفيما يلي فرص الأبيض في التأهل للدور ربع النهائي:

في حال فاز الزمالك في مباراته الأخيرة أمام النصر السعودي، فإنه يتأهل مباشرةً إلى دور الثمانية دون النظر إلى نتيجة مباراة الشباب والاتحاد المنستيري.

أما في حالة تعادل الزمالك أمام النصر، سيحتاج إلى تعثر الشباب بالخسارة أمام الاتحاد المنستيري، ليكون هنا تفوق الزمالك بفارق الأهداف بعد فوزه على الفريق التونسي بنتيجة كبيرة.

أما في حالة الخسارة أمان النصر فإنه سيودع البطولة رسميًا وكذا الأمر في حالة تعادل الزمالك مع فوز أو تعادل الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري.
 

ترشيحاتنا