لاعبات ألمانيا متحفزات لقهر نجمة كولومبيا

 المنتخب الألماني
المنتخب الألماني

عادت جول براند للمشاركة بشكل كامل في تدريبات المنتخب الألماني، استعدادا لمواجهة كولومبيا، بعد غد الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم للسيدات.

وبعد الفوز على المغرب في الجولة الأولى، بإمكان منتخب ألمانيا أن يحجز مقعده في الأدوار الإقصائية عبر الفوز على كولومبيا في سيدني.

وينطبق نفس الأمر على منتخب كولومبيا بعد الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد في الجولة الأولى.

وقالت سارا دابريتز لاعبة وسط ألمانيا عن ليندا كايسيدو نجمة كولومبيا "هي لاعبة موهوبة في خط الهجوم، لذا علينا أن ندافع كوحدة واحدة".

من جانبها، أوضحت المدافعة سيوكي نوسكين "لقد سمعنا الكثير عنها، خاصة عبر منصات التواصل، أشعر بالفضول لمشاهدتها وهي تلعب، لم يسبق لي مشاهدتها على الطبيعة".

وأضافت "الأمر يتعلق باللعب بأقدام ثابتة وتقديم مستوانا المعهود، ولنرى بعدها ما يمكنها فعله أمامنا".

وأكدت نوسكين جاهزيتها للمشاركة أمام كولومبيا رغم أنها خاضت التدريبات بضمادة على ركبتها بسبب الإصابة في الأربطة التي حرمتها من خوض مواجهة المغرب.

وقد تشارك نوسكين على حساب مارينا هيجيرينج التي تحوم الشكوك حول مشاركتها بسبب الإصابة في كعب القدم، التي لحقت بها خلال المواجهة الودية أمام زامبيا.

ومن المقرر أن تشارك لاعبة الوسط لينا أوبيردورف بعد غيابها عن مواجهة المغرب بسبب إصابة عضلية، كما تدربت براند بشكل كامل اليوم الجمعة بعد تعرضها لمشاكل في الظهر أمس الخميس.
 

ترشيحاتنا