مدرب الشباب : مواجهة النصر صعبة ..وفرق البطولة العربية قوية 

خوان براون
خوان براون

أكد خوان براون المدير الفني لفريق الشباب السعودي على صعوبة مواجهة النصر غدا في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" فريق النصر صعب ومنافس قوي والجميع يعلم الخصم، ونحن متحمسون بعدما أجرينا فترة الإعداد بطريقة مميزة وخضنا ثلاث مباريات ودية ونطمح في تحقيق الفوز غدا في أول لقاء ومواصلة الانتصارات من أجل التأهل للدور التالي".

وأضاف براون قائلا:" لا أعتقد أن المباراة ستكون سهلة للطرفين، لأنها تتطلب منا تركيز عالي وثقتي ستكون كبيرة في جميع العناصر، واللاعبون في أتم الجاهزية للقاء، ولا شك أنها مباراة تنافسية وستكون مباراة يستمتع بها الجمهور السعودي والرياضي".

وتابع قائلا :" كأس الملك سلمان للأندية تشارك فيها فرق قوية وعريقة وهي بطولة مهمة وغالية على الجميع، ويتواجد في البطولة عناصر مميزة وأسماء ثقيلة ومدربون على مستوى مميز، ونحن مستعدون للمنافسة وسنقاتل حتى أخر رمق في البطولة".

وأكد المدير الفني أنه يشكر الإدارة على احترافيتهم وتعاملهم الراقي مع الجهاز الفني، وإتاحة الفرصة والثقة الكبيرة التي حصل عليها، ويتمنى أن يحقق ما يسعد الجماهير الشبابية.

ترشيحاتنا