أخر الأخبار

«مستقبل وطن» الأقصر يعقد اجتماعا تنظيميا مع قيادات وكوادر الحزب بالمحافظة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كتب-عبدالعزيز حمادي
عقدت امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الاقصر برئاسة النائب  الدكتور محمد العماري امين الحزب بالمحافظة، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، اجتماعا تنظيمياً مع الامناء المساعدين وامناء الامانات  والمراكز والأقسام واعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وذلك بحضور النائب الدكتور زين العابدين الإطناوي امين مساعد امانة التنظيم بحزب مستقبل وطن.

تم خلال الاجتماع الذي استغرق اكثر من 5 ساعات استعراض ما تم من جهود حزبية في الفترة الماضية تضمنت انشطة وفاعليات متنوعة، كما قدم امين مساعد امانة التنظيم عرضاً موجزاً عن اهداف وسياسات الحزب وخطة العمل اعقبه عقد حوار مفتوح مع المشاركين في الاجتماع.

أعرب  أمين مساعد امانة التنظيم عن سعادته بحالة الحراك الموجودة داخل الحزب خلال الفترة الحالية  مشيرا الي ان اللقاءات مع كوادر وقيادات الحزب بالمحافظات تأتي في إطار توجيهات النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وامين التنظيم وتعد مؤشرًا علي جودة التواصل والتنظيم بين الأمانة المركزية والمحافظات.

ومن جانبهم أشاد الحضور بأهمية تلك اللقاءات التنظيمية، التي تتميز بالشفافية والمصارحة لمناقشة كافة الأمور التنظيمية والسياسية في ظل حالة التقييم الدائمة، للإشادة بمن أجاد، ومعالجة أوجه القصور، إن وجدت، بما يعلي مكانة امانة الحزب بالمحافظة ، لتؤدي دورها على أكمل وجه.
 

ترشيحاتنا