حقيقة اقتراب الأهلي من ضم موليكا و موقف البرازيلي جوستافو سوزا

 الكونغولي جاكسون موليكا
الكونغولي جاكسون موليكا

كشفت مصادر بالنادي الأهلي حقيقة اقتراب النادي من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
وكانت تقارير تركية أكدت أن الأهلي المصري قدم عرضا رسميا لضم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي.
وأوضح مصدر بالنادي الأهلي أن المفاوضات لم تتجدد مع نادي بشكتاش التركي ولم يتم أي اتفاق مع اللاعب أو ناديه التركي حتى الآن. 
وأوضح المصدر أن البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكوري هو الأقرب حتى الآن لتدعيم هجوم الأهلي الموسم المقبل بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني وفي ظل اتفاق شبه نهائي مع اللاعب وناديه. 
وكانت أوضحت التقارير التركية الصادرة اليوم أن الأهلي قدم عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو لبشكتاش من أجل ضم الكونغولي لمدة 3 سنوات.

ولعب موليكا صاحب الـ 23 عاما هذا الموسم  32 مباراة  29 منها في الدوري الممتاز وتمكن من تسجيل 6 أهداف وتمريرة حاسمة مرة واحدة.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد دخل في مفاوضات جادة مع بشكتاش أكثر من مرة ولكن المغالاة المالية كانت سببا لفشل الموافقة على الصفقة.

وفي سياق أخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجبل الأخضر   في الجولة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود 

يستعد النادي الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يتربع النادي الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٨١ نقطة، بعدما حقق الفوز في ٢٥ مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة، وحسم بطولة الدوري المصري الممتاز 

وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بخمس جولات.

ترشيحاتنا