بعد طلب النقابة بحذف المشهد.. صناع «ليه لأ 3»: نحترم جميع المؤسسات التعليمية

مسلسل ليه لأ 3
مسلسل ليه لأ 3

علق صناع الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" على الجدل الذي اثير مؤخرا بسبب مشهد تم عرضه في الحلقة الثامنة من العمل اعتبره البعض تقليل من شأن ومجهود اساتذة وطلاب كلية الآداب قسم مسرح في تخريج فنانين موهوبين.

وأوضح بيان الشركة المنتجة للمسلسل أن صناع العمل لم يقصدوا الإساءة لأي جهة خاصة بعد مطالبة نقابة المهن التمثيلية بحذف المشهد قائلا:" بداية نود أن نؤكد احترامنا لجميع المؤسسات التعليمية التى تقوم بجهد كبير فى تعليم الأجيال وتخريج الكوادر الفنية سواء فى كلية الآداب أو أكاديمية الفنون".

وتابع البيان:"قد لاحظنا غضبا شديدا من رأى قيل فى مشهد من مسلسل “ليه لأ” الجزء الثالث عن الجهات التى تعمل على تدريس التمثيل وأن الحوار فُهم على أنه إساءة للمجهود الذى يقوم به الأساتذة الإجلاء فى هذه الأقسام أو يقلل من المستوى الفنى للطلاب والخريجين".

واختتم البيان موضحا:"الحقيقة أن هذا ليس مقصودا بالمرة وكان الغرض من المشهد هو التمييز بين الدراسة النظرية والتجربة العملية وأنه ليست كل الجهات تعلم مثل بعضها أو بنفس التفاصيل لا أكثر ولا أقل" ويذكر أن الفنان محمد علي رزق كان قد انتقد المشهد مطالبا النقابة بالتدخل عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

قائلا:"تصحيح للأساتذة اللي كتبوا مسلسل "ليه لأ".. لا يا فندم قسم آداب مسرح بيعلم تمثيل بجد وفيه نجوم خريجي قسم آداب مسرح زي فتحي عبد الوهاب وسامح حسين وأحمد فتحي وياسر الطوبجي وغيرهم كتير أوووي وفيه دكاترة محترمة بتعلم التمثيل إللي بجد وأنا بتشرف إني خريج كلية الآداب قسم علوم المسرح".

مسلسل "ليه لأ 3" من بطولة نيللي كريم وصلاح عبد الله وأحمد طارق وأمير صلاح ومعتز هشام ونادين من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

 

ترشيحاتنا