قبل مباراة الليلة.. الزمالك «كعبه» عالِ على فيوتشر في المواجهات المباشرة

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فيوتشر، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقبل مباراة الليلة بين الزمالك وفيوتشر، التقى الفريقان، في 3 مباريات من قبل، حيث نجح الزمالك في الفوز في جميعهم، ما يؤكد تفوق الأبيض الكاسح على منافسه.

وفاز الزمالك على فيوتشر، في أول مباراة بينهما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما المباراة الثانية فاز بهدف دون مقابل، ونجح في الفوز في ثالث مباراة بينهما بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تحسم مباراة الليلة، صاحب المركز الثالث الذي يحتله فيوتشر حاليًا برصيد 58 نقطة، بينما الزمالك رابعًا بـ56 نقطة، لذلك إذا فاز الأول سينفرد بهذا المركز بينما الزمالك إذا نجح في تحقيق الانتصار سينقض على الثالث.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 13 وخسر 4 مباريات، وسجل 19 هدفًا بالمسابقة واستقبلت شباكه 13 هدفًا.

ويتواجد الزمالك بالمركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل 46 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

ترشيحاتنا