تعقده الحركة المدنية

«الدستور» يدعو المتضامنين مع الشعب الفلسطيني لمؤتمر «لبيك جنين»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدان حزب الدستور يدين جرائم الاحتلال في جنين ويدعو  المتضامنين مع الشعب الفلسطيني لحضور مؤتمر "لبيك جنين " الذي تعقده الحركة المدنية الديمقراطية اليوم الخميس الموافق السادس من يوليو.
 

يدين حزب الدستور بشدة الجرائم والمذابح التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين والشعب الفلسطيني الشقيق، والممارسات التي تسفر يوميا عن إصابة ومقتل البشر وتدمير حياتهم والقضاء على البنية التحتية للشعب الفلسطيني المقاوم .

 

وإذ يحمل حزب الدستور مجددا حكومة اليمين المتطرف بقيادة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال المسئولية كاملة عن هذا العدوان الوحشي المتكرر ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، والذي يمثل سلسلة جديدة من انتهاكاتها للقانون الدولي الإنساني والمواثيق الدولية.

 

ويجدد الحزب موقفه الثابت والداعي إلى سرعة تدخل المجتمع الدولي ومجلس الأمن لتحمل مسئولياتهما السياسية والقانونية والإنسانية لوقف هذا العدوان الجبان والعمل على توفير الحماية الدولية اللازمة للشعب الفلسطيني الصامد وفق ما تنص عليه قواعد القانون الدولي.

 

كما يدعو حزب الدستور الجميع للتضامن مع الشعب الفلسطيني غدا من خلال مؤتمر ( لبيك جنين) و الذي تنظمه أحزاب الحركة المدنية الديمقراطية في مقر

 

 

ترشيحاتنا