مريم نعوم ونيللي كريم .. ثنائي درامي جمعهما 5 مسلسلات

نيللي كريم
نيللي كريم

ينتظر الجمهور عودة الثنائي الأبرز في الدراما والذي يجمع بين الكاتبة مريم نعوم والفنانة نيللي كريم وذلك بعد أن حققا معا نجاح كبير في أكثر من عمل درامي جمعهما آخر هذه الأعمال هو تقديم الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" والذي يفتتح موسم دراما الصيف.

المسلسل من بطولة صلاح عبد الله وعايدة رياض وأحمد طارق ومعتز هشام من تأليف مريم نعوم وورشة سرد وإخراج نادين خان ومن المقرر عرضه 22 يونيو الجاري على إحدى منصات العرض الالكترونية.

وسبق وأن قدمت نيللي كريم مع الكاتبة مريم نعوم العديد من الاعمال الدرامية والتي بدأت بمسلسل  "ذات" والذي تم عرضه في دراما رمضان 2013 من بطولة باسم سمرة ونسرين امين وانتصار وعمر السعيد وثراء جبيل من تأليف صنع الله إبراهيم وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وخيري بشارة.

وفي عام 2014 تعاونا معا في مسلسل "سجن النسا" من بطولة روبي ودرة وسلوى خطاب وأحمد داود كما تعاونا ايضا في مسلسل "سقوط حر" والذي تم عرضه في سباق رمضان 2016.

من بطولة أحمد وفيق ومحمد فراج وصفاء الطوخي وانجي المقدم وثالث الاعمال التي جمعت بين مريم نعوم ونيللي كريم مسلسل "تحت السيطرة" من بطولة ظافر العابدين وهاني عادل ومحمد فراج وأحمد وفيق ومن إخراج تامر محسن.

 

ترشيحاتنا