أخر الأخبار

محمد منير

كاريوكى
كاريوكى

 

يشارك في حفلة الكينج "محمد منير" بجدة غدا "فرقة كايروكي" التي تضم أمير عيد وتامر هاشم وأحمد سعد وعدد كبير من نجوم الغناء، وتحمل الحفلة اسم "مشواري".. تعرض الحفلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على الحفل، ونشر صورة مع "الكينج منير"، وذلك على حسابه الرسمي بـ فيس بوك، معلقًا: سنشاهد يوم الجمعة إن شاء الله حفل مميز للفنان الكبير محمد منير بعنوان مشواري..أنا من عشاق هذا النجم الكبير الذي أعتبره مميز في لونه الفني وما يقدمه من موسيقى وحالة خاصة من الابداع.

كما يشارك في الحفل عدد من العازفين على الآلات من أوركسترا كييف السيمفونية ضمن مفاجأة الحفل، ويتعاون عازفين من فرقة الموسيقار ياني في الحفل، وهم: ساياكا كاتوسكي من اليابان وسامويل جيفورج من أمريكا وفيكتور إيسبانولا من بارجواي

يتولى قيادة الحفل الموسيقار هاني فرحات، وأيضًا يشارك الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية، يشارك أيضًا في الحفل 87 عازفًا من دول العالم، منها: السعودية والسودان وفرنسا وإسبانيا وأوكرانيا، الحفل بوجود فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من 9 جنسيات مختلفة.

ترشيحاتنا