موعد مباراة مصر والكويت في ربع نهائي كأس العرب لكرة الصالات 

منتخب مصر لكرة الصالات
منتخب مصر لكرة الصالات

يستعد منتخب مصر لكرة الصالات لمواجهة الكويت المقرر لها غدًا في ربع نهائي كأس العرب المقامة حاليًا في السعودية
وتقام مباراة مصر والكويت في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، بينما يلتقي في الدور ذاته كلا من ليبيا أمام لبنان ، المغرب أمام السعودية ، والجزائر أمام العراق.

ونجح منتخب مصر لكرة الصالات في التأهل الي ربع النهائي بعد حصد 7 نقاط في دور المجموعات بالفوز علي موريتانيا وفلسطين والتعادل أمام العراق

"قائمة المنتخب"
اختار جهاد عرفة المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات، 15 لاعباً ، وهم جمال عبدالناصر وأحمد فكرى صالح ومحمود شوبير وطارق حسن ومحمد طلعت ومصطفى عيد وعلاء محمود محمد وعبدالرحمن عيد وعبدالرحمن سيد وخالد عبدالله محمد ومحمد عبدالحميد ومحمد سعيد لبيب وخالد وليد محمد و على رمضان ومحمود فتحى.

ويضم الجهاز الفني المعاون لمنتخب مصر لكرة الصالات كل من سامح صالح مدربًا عامًا، ياسر عبدالخالق مدرب حراس مرمى، ومحمد منجى مديرًا إداريًا، وأحمد حسن مدير المهمات.


"تاريخ البطولة"
تعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2023، حيث أقيمت النسختان الأولى والثانية في مصر عامي 1998 و2005 وتوج المنتخب المصري باللقب في المرتين.
وأقيمت النسخة الثالثة من البطولة في ليبيا عام 2007 وتوج المنتخب الليبي بطلاً، قبل أن يُتوج باللقب مجدداً في النسخة الرابعة بمصر عام 2008.
واستضافت مصر منافسات النسخة الخامسة من البطولة عام 2021، وتوج المنتخب المغربي باللقب، قبل أن يتوج مجدداً بلقب النسخة السادسة بالمملكة العربية السعودية خلال العام الماضي.

ترشيحاتنا