محمد عبد المنعم تخصص كازابلانكا.. قاهر الرجاء والوداد

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

توج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية.  

وسجل  محمد عبدالمنعم  هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 78،  من صناعة علي معلول، في شباك الوداد، ليعود اللقب إلى الأحمر، حيث يعد بمثابة الضربة القاضية.

وأصبح محمد عبدالمنعم، قاهر الفرق المغربية، بعد أن سجل هدفًا في شباك الوداد، وهدف في مرمى الرجاء البيضاوي خلال النسخة الحالية، وهدف في النسخة الماضية أيضًا.

وحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه، بعدما تفوق على الوداد بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2، بعد الفوز في لقاء الذهاب 2-1 على استاد القاهرة الدولي.

وثأر الأهلي من خسارتين سابقتين أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليحقق اللقب القاري لأول مرة على حساب الفريق المغربي.

وتواجه الأهلي والوداد 3 مرات في نهائي 2017 وفاز وقتها الفريق المغربي باللقب، وفي نسخة العام الماضي تلاقى الفريقين وحسمها أيضا الوداد، وتكررت النهائي في النسخة الحالية وفاز بها المارد الأحمر.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية.  

وسجل يحيى عطية الله هدف التقدم للوداد في الدقيقة 26، قبل أن يحرز محمد عبدالمنعم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 77.

ترشيحاتنا