48516 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية .. غدا

تعليم القليوبية يعلن  جاهزية اللجان الامتحانية  لطلاب الثانوية العامة
تعليم القليوبية يعلن جاهزية اللجان الامتحانية لطلاب الثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جاهزية اللجان الامتحانية المعدة لطلاب الثانوية العامة لموسم الامتحانات المقرر انطلاقه غدا الاثنين، حيث يؤدى الامتحان بالقليوبية نحو (٤٨٥١٦) طالبا، منهم ٢٧٥٨٣ طالب مقيدين بالشعبة العلمية، مقابل ٢٠٩٣٣ طالب مقيدين بالشعبة الأدبية، داخل ١١٢ لجنة في مختلف محافظة القليوبية.


يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية.

 

من جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم التأكد من انتهاء التجهيزات للجان من حيث الأثاث، والإنارة، والمياه، وتوافر الأمن، والنظافة في جميع الإدارات التعليمية وجميع اللجان الامتحانية .
وأكدت المديرية، على جاهزية الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية، البالغ عددها (٢٤) استراحة للرجال والسيدات، وجاهزيتها لاستقبال مراقبي الثانوية العامة هذا العام .


وأعلنت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بمقر بديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة، متمنية التوفيق للقائمين على الامتحانات والنجاح والتفوق لجميع الطلاب.


من ناحيته أكد محمد حسن جاد، مدير العلاقات العامة والإعلام ومسئول استراحات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الانتهاء من كافة تجهيزات الاستراحات، حيث تفقد استراحات مختلف الإدارات التعليمية، كما تفقد اليوم استراحات إدارة القناطر الخيرية، استراحة الرجال بمدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية، واستراحة السيدات بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، وذلك بحضور ابتسام أبوزيد، وكيل إدارة القناطر الخيرية .


وأشار «جاد»، إلى أنه تم مراعاة قرب الاستراحات من مقار اللجان، حرصا على راحة الجميع، فضلا عن  تشكيل لجان داخل كل استراحة للمتابعة اليومية وتذليل العقبات إن وجدت وعلى وجه السرعة لضمان حسن الاستقبال والضيافة وحفاظا على أمن وسلامة الجميع.


ووجه «جاد»، الشكر والتقدير للجهد المبذول من الجميع ومن مسئولي الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية فى تجهيز الاستراحات مع تطهيرها وتعقيمها وتوفير الخدمات المعيشية للنزلاء بها وتوفير الأجواء المعيشية المناسبة واللائقة بمكانة المعلم.


كما شدد على النظافة الدورية للاستراحات في جميع الإدارات التعليمية والتهوية الجيدة لضمان سلامة وصحة مراقبي الثانوية العامة  وتواصل سيادته مع جميع مديري الإدارات التعليمية بضرورة التواصل الفعال مع مسئولي الاستراحات لضمان راحة وأمان المراقبين .

ترشيحاتنا