أخر الأخبار

السبت المقبل .. معاونو النيابة الإدارية الجدد يؤدون اليمين القانونية

.
.

 

أعلنت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار عدلى جاد، رئيس الهيئة، أنه تم تحديد صباح يوم السبت المقبل الموافق 17 من يونيه الجارى، موعدا لحلف اليمين القانونية لدفعتي ٢٠١٧ ، و٢٠١٨ من المعينين بوظيفة معاون نيابة إدارية، وذلك بمقر وزارة العدل بمنطقة لاظوغلى بالقاهرة.


تأتى مراسم حلف اليمين القانونية، بحضور عدد من مساعدى وزير العدل، والمستشار عدلى جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

 

وأكدت الهيئة على ضرورة الالتزام بالتعليمات المتمثلة فى «إحضار أصل بطاقة الرقم القومى، الالتزام بالزى الرسمى وهو عبارة عن بدلة سوداء، وقميص أبيض، ورابطة عنق داكنة، والوشاح الخاص بالنيابة الإدارية».


كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أصدر قرارين جمهوريين بأرقام «209، و 210 لعام 2023»، بتعيين 332 معاونا للنيابة الإدارية، من خريجي دفعتي2017، 2018.


جاء قرار رئيس الجمهورية، الذي نُشر في الجريدة الرسمية، بعد الاطلاع على الدستور وعلى قانون 117 لسنة 1958، بشأن تنظيم النيابة الإدارية والمحاكمات التأديبية وتعديلاته، وعلى موافقة المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، بجلسته المنعقدة بتاريخ، 30 يناير الماضي ، وبناء على ما عرضه وزير العدل، تُعين الأسماء الآتية من دفعة 2017 و 2018 في منصب معاون للنيابة الإدارية.

ترشيحاتنا