20 نقطة تفصل سبورتنج عن التتويج بدوري الجولف

فريق  سبورتنج للجولف
فريق سبورتنج للجولف

شهدت الجولة التاسعة وقبل الاخيرة من دورى الجولف نتائج مثيرة للغاية والتى اقيمت بملعب نادى جولف بالم هيلز .
  وبرغم حصول حامل اللقب والمتصدر فريق نادى سبورتنج على 60 نقطة فقط إلا انه حافظ على القمة واقترب من التتويج بلقب هذا الموسم 2022 / 2023 إذ يحتاج فقط للحصول على 20 نقطة فى الجولة العاشرة والأخيرة يوم السبت المقبل وبغض النظر عن نتائج باقى المنافسين .
وارتفع رصيد سبورتنج الى 720 نقطة فى المركز الاول بجدارة مستفيدا من التراجع المفاجئ لمنافسه فريق مدينتى فى تلك الجولة وحصوله على 30 نقطة فقط .
وتسببت تلك النتيجة فى اشتعال صراع الوصافة بالدورى بين الثلاثى مدينتى 630 نقطة واليجريا 610 نقطة والقطامية ديونز  600 نقطة على الترتيب بينما يأمل فريق الجزيرة فى تحقيق المفاجأة ودخول المربع الذهبى حيث يحتل المركز الخامس برصيد 570 نقطة .
بينما المراكز من السادس الى العاشر استمرت كما هى دون تغيير وعلى الترتيب بالم هيلز 475 نقطة والسخنة 410 نقطة والقطامية هايتس 330 نقطة ودريم لاند 315 نقطة ونيو جيزة 280 نقطة.
وكان فريق اليجريا قد واصل صحوته فى الجولة التاسعة وحقق العلامة الكاملة 100 نقطة للجولة الثانية على التوالى ليضع فريق مدينتى تحت ضغوط فقدان المركز الثانى إذا استمر على نفس الأداء القوى فى الجولة العاشرة والاخيرة التى يحتضنها ملعب نادى مدينتى يوم السبت المقبل  .

ترشيحاتنا