في 22 يونيو.. نيللي كريم تفتتح موسم دراما الصيف

نيللي كريم
نيللي كريم

أيام قليلة تفصل الجمهور عن بدء موسم درامي جديد يشارك فيه الكثير من النجوم لتقديم مسلسلات جديدة بعد موسم دراما رمضان الماضي حيث من المقرر أن يبدأ عرض عدد من المسلسلات خلال الفترة القادمة أبرزهم مسلسل "سكر" بطولة ماجدة زكي ومحمد ثروت ومعتز هشام وريهام الشنواني من سيناريو وحوار هبة حمادة وإخراج تامر مهدي.

ومسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وركين سعد وميمي جمال من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري والمقرر عرضه قريبا على إحدى منصات العرض الالكترونية ولكن يعد الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" هو أولى مسلسلات موسم دراما الصيف المقرر عرضها.

حيث كشف صناع مسلسل "ليه لأ" عن موعد طرح الجزء الثالث من العمل بطولة نيللي كريم وأحمد طارق وصلاح عبد الله وعايدة رياض ومعتز هشام من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان في 22 يونيو الجاري على إحدى منصات العرض الاكترونية وذلك بعد طرح الإعلان الرسمي للعمل ليكون بذلك أول عروض موسم دراما الصيف.

يذكر أن نيللي كريم قد شاركت في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "عملة نادرة" من بطولة جمال سليمان وكمال ابو رية ومريم الخشت ومحمد فهيم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ترشيحاتنا