أحمد سمير أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي والطلائع

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش
مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

فاز أحمد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الفريق العسكري بهدف دون رد والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف طلائع الجيش الوحيد أحمد سمير الذي انفرد بمرمى الإسماعيلي في الدقيقة 53 من داخل منطقة الجزاء بعد تبادل كرة مميز بينه وبين كريم طارق.

وكثف الإسماعيلي من محاولاته لإدراك هدف التعادل ولكن قابلته استماتة من طلائع الجيش للحفاظ على النتيجة والفوز الثاني على التوالي تحت قيادة عبدالحميد بسيوني ومن ثم الابتعاد عن مثلث الهبوط في جدول ترتيب الدوري.

وتعرض عبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش للطرد في الدقيقة 32 بعدما اعترض على أحد قرارات محمود البنا حكم المباراة مما استدعى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه ليتابع باقي اللقاء في المدرجات.

كما تلقى محمد هاشم مدافع الإسماعيلي بطاقة حمراء  في الدقيقة 88 لحصوله على الإنذار الثاني بعد التدخل العنيف مع لاعب الطلائع.

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده عند 32 في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد  الإسماعيلي عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: 
حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم
الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، كريم عرفات
الوسط: سيرچي أكا، محمد حسن، محمد الشامي، أحمد مدبولي
الهجوم: ياو أنور، فراس شواط

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: 
حراسة المرمى : محمد شعبان
الدفاع : أحمد زولا، محمد فتح الله، خالد سطوحي، أحمد متعب
الوسط : علي حمدي، فريد شوقي، إسلام محارب، كريم طارق، أحمد سمير 
الهجوم : محمود وادي

أدار اللقاء تحكيميًا، محمود البنا كحكم ساحة وعاونه كلًا من عماد العقاد وإسلام أبو العطا، وعمرو عايد حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكمًا للفيديو وعاونه مبروك نبيل.
 

ترشيحاتنا