تشافي يعلق على انضمام ميسي إلى إنتر ميامي.. وموقف نيمار من العودة لبرشلونة

تشافي وميسي
تشافي وميسي

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على انتقال  الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى إنتر ميامي الإمريكي، وعدم العودة إلى الفريق الكتالوني.

وقال تشافي هيرنانديز، في تصريحات خلال مقابلة مع تطبيق "تويتش": "كنا متحمسين لفكرة عودة ميسي، لكن أحيانًا لا يعمل ذلك بسبب الظروف الخارجية، أوضح ليو أنه يريد أن يكون أكثر سلامًا في حياته، هنا في برشلونة، سيكون هناك ضغط مجنون".

وأضاف: "في الأيام والأسابيع الماضية، لاحظت أنه ليونيل لم يرَ عودته بوضوح، عليك أن تفهم أن كونك ميسي، ليس بالأمر السهل، الجميع مهتم بك ولن تنعم أبدًا براحة البال".

وتابع "الحماس الذي تولد من فكرة عودة ميسي، كان لأني تحدثت معه كثيرًا، كانت جميع الأطراف متحمسة جدًا، الأول كان هو لكن لم تنشأ الظروف الملائمة لعودته".

وتحدث عن انتقال ميسي إلى إنتر ميامي، قائلًا: "إنه قرار ميسي الشخصي وعليك أن تحترمه لأنه أفضل لاعب في التاريخ، كنت مقتنعًا بأننا سنبلي بلاءً حسنًا معه، أنا أحترم ميسي وأتمنى له كل التوفيق.. لم يكن الوضع سهلاً بالنسبة له بالطبع".

وفيما يخص موقفه من عودة نيمار إلى برشلونة، قائلًا: "خروج اسم نيمار، كمرشح للقدوم إلى برشلونة فاجأني، نظريًا، هو ليس ضمن مخططاتنا، أكن له تقديرا كبيرا لكنه ليس أولوية لنا، هناك أسماء أخرى ضمن خططنا".
 

ترشيحاتنا