مدرب ناجتس: يوكيتش وموراي حققا ما يفعله المحاربون

مايك مالون
مايك مالون

وكالات 

امتدح مايك مالون، مدرب دينفر ناجتس، لاعبيه الصربي نيكولا يوكيتش والكندي جمال موراي، بعدما قادا الفريق للفوز على ميامي هيت في ثالث مباريات سلسلة نهائي "إن بي إيه".

وقال مالون في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت في ملعب هيت "كاسيا سنتر" وفاز فيها ناجتس (109-94) ليتقدم في السلسلة 2-1 "عملت مع نيكولا خلال 8 أعوام ومع جمال خلال 7 وجمعتنا لحظات جيدة ولكن ليس في نهائيات NBA".

وأضاف "أعتقد أن الدفاع لدينا كان رائعا هذه الليلة وساعدنا هو والمتابعات كثيرا ولكن هذا بعيدا عن أفضل أداء للثنائي في 7 سنوات"، في إشارة إلى يوكيتش وموراي.

وتابع "بالنسبة لنيكولا.. لا يدهشني ما يفعله. هو لاعب أثبت مرارا وتكرارا أنه مخلوق لهذه اللحظات.. يتطور في هذه اللحظات وفي الأوقات المهمة".

وتابع "أنا فخور حقا بجمال الذي كان يحمل نفسه مسؤولية الهزيمة في المباراة الثانية، لكن لم يكن هو المسؤول فقط بل كنت أنا أيضا وكل واحد من لاعبي الفريق.. كان خطأ جماعيا".

أكد المدرب أن ما حققه يوكيتش وموراي في المباراة الثالثة هو "ما يفعله الأبطال، ما يفعله المحاربون".

وقاد ناجتس للفوز يوكيتش الذي سجل 3 أرقام مزدوجة بواقع 32 نقطة و21 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليصبح أول لاعب في تاريخ النهائيات، يصل إلى 30 نقطة و20 متابعة و10 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة.

كما سجل موراي 3 أرقام مزدوجة ب34 نقطة و10 متابعات و10 تمريرات حاسمة، لتعد هذه المرة الأولى في تاريخ البطولة، التي يسجل فيها لاعبان من نفس الفريق 3 أرقام مزدوجة في سلسلة نهائي.

وبات ناجتس هكذا على بعد انتصارين فقط من التتويج بأول لقب في تاريخه في "NBA".

ترشيحاتنا