صحيفة سعودية: الهلال رفض مساومة ميسي

ميسي
ميسي

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الهلال السعودي رفض زيادة العرض المقدم إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليتحول واجهة البرغوث إلى الدوري الأمريكي.

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتقاله رسميا إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت الصحيفة السعودية: «رفض المفاوض السعودي، بشكل قاطع، زيادة العرض المقدم مسبقًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، من أجل الانتقال إلى دوري روشن السعودي من خلال قميص الهلال، ليعطي موافقته إنتر ميامي الأمريكي لتمثيل صفوفه في الموسم المقبل».

وتحدث ليونيل ميسي، عن أسباب قراره بعدم العودة إلى برشلونة الإسباني ورفض الانتقال إلى الهلال السعودي وسبب اختياره الانتقال إلى إنتر ميامي في حوار مشترك مع صحيفتي «موندو ديبورتيفو» و«سبورت».

ليونيل ميسي، أكد أن قراره بعدم العودة إلى برشلونة الإسباني ليس له علاقة بالأموال، قائلا: «لو كان الأمر يتعلق بالمال، لكنت ذهبت إلى السعودية»، في إشارة إلى الهلال السعودي والذي قدم له عرضا خرافيا بقيمة أكثر من 400 مليون يورو سنويا.

وأكد ميسي على الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، قائلا: «لقد اتخذت القرار بالانتقال إلى إنتر ميامي. لم يكتمل الأمر بنسبة 100% وينقص بعض الأمور ولكني قررت الذهاب إلى ميامي».

وواصل: «لقد تلقيت عروضا من فرق أوروبية.. لكنني لم أناقشه، لأن فكرتي الوحيدة في اللعب في أوروبا كانت لبرشلونة، وبعد أن أصبحت العودة صعبة، فقد حان الوقت للذهاب إلى الدوري الأمريكي».

ترشيحاتنا